<b:if cond='data:view.isError'><data:blog.title.escaped/></b:if><b:if cond='data:view.isMultipleItems'><b:if cond='data:view.isHomepage'><data:blog.title.escaped/><b:else/><data:blog.pageTitle.escaped/></b:if><b:elseif cond='data:view.isSingleItem'/><data:view.title.escaped/></b:if>
تحميل برنامج IES Building Suite اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج IES Building Suite اخر اصدار مجانا

Features
Reviews
Old Versions
  • User Rating:

    0 / 5. 0

    5 star
    4 star
    3 star
    2 star
    1 star
IES

تعريف البرنامج

IES Building Suite هو تطبيق احترافي مصمم لمساعدة المهندسين الإنشائيين على تحليل الهياكل المعقدة هذا تطبيق كامل يوفر مجموعة واسعة من الأدوات القوية التي ستحلل الهياكل الخاصة بك لتحديد مخطط التفاعل ثلاثي الأبعاد والضغوط والسلالات الخرسانية وضغوط التعزيز إنه تطبيق فعال ومفيد للغاية يسمح للمهندسين الإنشائيين بتصميم مختلف المكونات الهيكلية المعقدة في أقصر وقت ممكن يوفر حلاً مثاليا لمشاكل مثل تحليل الإطار وتصميمه والتحليل العام وتصميم الأسوار وأنظمة جدران القص والأساسات والجدران الاستنادية وأنظمة الأرضيات مع المواد الخام مثل الخرسانة والألمنيوم والسيراميك والصلب والخشب والبناء IES Building Suite هي أداة كاملة الميزات توفر لك جميع الأدوات الأساسية التي تحتاجها لإنشاء الهياكل الخاصة بك يتضمن ShapeBuilder الذي يوفر حسابات هيكلية في الوقت الفعلي واختبار الإجهاد الهيكلي والتعاون مع المكونات الأخرى لتقديم نتائج مفيدة مثل الرسوم البيانية كما أن لديها أداة التحليل المرئي لنمذجة الإطارات وهياكل الجمالون ومكونات البناء الأخرى إلى جانب ذلك هناك مكون VisualFoundation يقوم بأتمتة الجزء الأكبر من نمذجة العناصر المحدودة مما يجعل النماذج ذات الهياكل عالية المستوى مثل الألواح والجدران والأطواق والأكوام باستخدام مكون VisualConnect يمكنك فتح تطبيقات متعددة ونسخ الملفات عن طريق توصيل البرامج معا يمكنك بسهولة نقل المشروع بين الأدوات المختلفة كما أن لديها القدرة على تحليل مجموعات التحميل والمهام الشاقة إلى جانب مجموعة متنوعة من التخصيصات والإعدادات الكل في الكل IES Building Suite هو تطبيق مفيد يمكنه بسهولة تحليل الهياكل المختلفة والدعامات والهياكل وجدران القص والأساسات والجدران الحاملة وأنظمة التدفئة الأرضية والهياكل الخشبية والسيراميك والأعمال الحجرية والألمنيوم.

مميزات البرنامج
تطبيق احترافي مصمم لمساعدة المهندسين الإنشائيين على تحليل الهياكل المعقدة.

يوفر مجموعة واسعة من الأدوات القوية التي ستحلل الهياكل الخاصة بك لتحديد مخطط التفاعل ثلاثي الأبعاد والضغوط والإجهاد الملموس وضغوط التعزيز.

يسمح للمهندسين الإنشائيين بتصميم مختلف المكونات الهيكلية المعقدة في أقصر وقت ممكن.

يقدم حلاً مثاليًا لمشاكل مثل تحليل الإطار وتصميمه والتحليل العام وتصميم الأسوار وأنظمة جدران القص والأساسات والجدران الاستنادية وأنظمة الأرضيات مع المواد الخام مثل الخرسانة والألمنيوم والسيراميك والصلب والخشب والبناء.

يوفر لك جميع الأدوات الأساسية التي تحتاجها لإنشاء الهياكل الخاصة بك.

يتضمن ShapeBuilder الذي يوفر حسابات هيكلية في الوقت الفعلي واختبار الإجهاد الهيكلي والتعاون مع المكونات الأخرى لتقديم نتائج مفيدة مثل الرسوم البيانية.

حصل على أداة التحليل المرئي لنمذجة الإطارات وهياكل الجمالون ومكونات البناء الأخرى.

يقوم مكون VisualFoundation بأتمتة الجزء الأكبر من نمذجة العناصر المحدودة مما يجعل النماذج ذات الهياكل عالية المستوى مثل الألواح والجدران والأطواق والأكوام.

يمكن لبرنامج VisualConnect فتح تطبيقات متعددة ونسخ الملفات عن طريق ربط البرامج ببعضها البعض.

يتيح لك نقل المشروع بسهولة بين الأدوات المختلفة.

القدرة على تحليل مجموعات التحميل والمهام الشاقة إلى جانب مجموعة متنوعة من التخصيصات والإعدادات.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج الكامل: IES Building Suite
حجم الملف : 135 ميجا

اصدار: 2018

الترخيص: مفعل
المطور: iesweb

متطلبات التشغيل

نظام التشغيل:Windows 7 / 8 / 10
الذاكرة العشوائية:8/4 جيجا
مساحة القرص:250 ميجا

Share

Comments

    No Comments

Related

Others Programs

all rights are reserved © for altari2.com 2017-2022

Powered by

ورشة لونك | yourcolor
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

استوووووووووووووووب 😂😂

أهلاً يا صديقي لاحظنا أنك بتستخدم مانع الإعلانات واحنا بنقضي الكثير من الوقت لاختبار التنزيلات والتحقق منها نيابة عنك. يرجى دعم جهودنا بإضافة altari2.com إلى القائمة البيضاء لبرنامج مانع الإعلانات. نحن لا نعرض أي نوافذ منبثقة أو إعلانات سيئه! رجاء وقف مانع الاعلانات لأننا نريد أن نبقي هذا الموقع على الإنترنت ومجانيًا لأطول فترة ممكنة. شكرًا لك