<b:if cond='data:view.isError'><data:blog.title.escaped/></b:if><b:if cond='data:view.isMultipleItems'><b:if cond='data:view.isHomepage'><data:blog.title.escaped/><b:else/><data:blog.pageTitle.escaped/></b:if><b:elseif cond='data:view.isSingleItem'/><data:view.title.escaped/></b:if>
تحميل برنامج Ashampoo PDF Pro 2023 مجانا

تحميل برنامج Ashampoo PDF Pro 2023 مجانا

Features
Reviews
Old Versions
  • اسم البرنامج الكاملAshampoo PDF Pro
  • حجم الملف320 ميجا
  • اصدارv3.0.5
  • الترخيصمفعل
  • المطورashampoo
  • User Rating:

    0 / 5. 0

    5 star
    4 star
    3 star
    2 star
    1 star
  • Author / Product:Ashampoo

Ashampoo

تعريف البرنامج

—————————-

Ashampoo PDF Pro هو الحل الكامل لإدارة وتحرير مستندات PDF الخاصة بك. يحتوي البرنامج على كل ما تحتاجه لإنشاء ملفاتك وتحويلها وتحريرها وحمايتها. أنشئ مستندات بحجم مثالي يمكن قراءتها على أي جهاز واستخدم التشفير لحماية ممتلكاتك عند الحاجة. أصبحت ملفات PDF الخاصة بك الآن قابلة للتحرير بسهولة مثل مستندات Word.
Ashampoo PDF Pro هو برنامج PDF كامل يوفر حلاً شاملاً لعرض وإنشاء وتحرير وإدارة مستندات PDF الخاصة بك. يحتوي البرنامج على كل ما تحتاجه لفتح وإنشاء وتحرير وتحويل وتقسيم ودمج وتوقيع وحماية مستندات PDF الخاصة بك. إنه التطبيق المثالي للعمل مع مستندات PDF ، وهذه الأداة البرمجية الشاملة هي بديل رائع لبرنامج Adobe Acrobat ، لأنه يأتي مع مجموعة واسعة من الميزات.
مع Ashampoo PDF Pro 3.0.2 Crack ، سيكون لديك كل ما تحتاجه لإدارة مستندات PDF الخاصة بك وتحريرها. يتضمن أدوات لإنشاء الملفات وتحويلها وتحريرها وحمايتها. استخدم التشفير لحماية الممتلكات الخاصة بك عند الحاجة وإنشاء مستندات بحجم مثالي للقراءة على أي جهاز. يمكن تحرير ملفات PDF بسهولة مثل مستندات Word.

يدعم Ashampoo PDF Pro Full Version تحويل المستندات ، لذا يمكنك إنشاء مستند PDF من Microsoft Word و RTF و HTML و EPUB و JPEG وما إلى ذلك ، والعكس صحيح. يمكنك استخراج الرسومات من مستندات PDF وكذلك تصدير النص إلى المستندات. تتيح لك تقنية التعرف على النص المدمجة (OCR) تحويل النص الممسوح ضوئيًا إلى مستند قابل للتحرير ، والواصلة التلقائية ، ودعم التفاف النص حول الكائنات ، والتدقيق الإملائي الفعال ، وغير ذلك الكثير.

يمكنك إنشاء المستندات وتحريرها وتحويلها بسهولة باستخدام Ashampoo PDF Pro Crack. باستخدامه ، ستتمكن من تحرير ملفات PDF مثل مستندات Word وتعديلها تمامًا كما تفعل في معالج النصوص. يتيح التطبيق للمستخدمين تحويل المستندات بتنسيقات مختلفة ، بما في ذلك Microsoft Word و RTF و HTML و EPUB و JPEG وما إلى ذلك. باستخدام ميزة البحث والاستبدال ، يمكنك استبدال الرسومات المضمنة وكذلك النص.

في غضون ثوانٍ قليلة ، من الواضح أن Ashampoo PDF Pro Serial Key موجه نحو البساطة ، وأن تجربة المستخدم يجب أن تكون خالية من المتاعب من البداية إلى النهاية. حتى مع وجود عدد من الميزات ، لن تشعر بالفوضى بفضل القوائم المنظمة جيدًا. يعد فتح ملف PDF هو الخطوة الأولى نحو استكشاف التطبيق. يمكن استخدام المستند الذي تم مسحه ضوئيًا كمصدر لتمكين محرك التعرف الضوئي على الحروف. بمجرد اكتمال هذه الخطوة ، يمكنك تحديد وضع العرض الذي يناسب احتياجاتك ، والتنقل باستخدام أداة اليد ، والتكبير لرؤية المزيد من التفاصيل ، وما إلى ذلك.

تحرير ملفات PDF بشكل مريح مثل مستندات MS Word
• باستخدام Ashampoo PDF ، يصبح إنشاء مستندات PDF وتحريرها وإضافة تعليقات توضيحية لها بنفس سهولة تصديرها لمزيد من المعالجة في Microsoft Word أو تطبيقات أخرى. يقدم Ashampoo PDF دائمًا نتائج ممتازة – سواء كنت تعمل مع نصوص وصور أو تستبدل الخطوط أو تعدل التخطيطات أو تعيد ترتيب الصفحات في مستند.

بعد تحرير المستندات الخاصة بك في MS Word أو تنسيقات أخرى
• يحول Ashampoo PDF ملفات PDF الخاصة بك إلى مستندات نصية قابلة للتحرير باستخدام MS Office أو Ashampoo Office. يتم أيضًا دعم HTML أو EPUB أو JPG أو RTF كتنسيقات إخراج. علاوة على ذلك ، يدعم Ashampoo PDF Professional التعرف الضوئي على الأحرف لتحويل عمليات المسح إلى مستندات قابلة للتحرير والبحث.

المدمج في التحكم في المراجعة والمدقق الإملائي
• يسمح لك Ashampoo PDF بتعديل وإضافة وحذف وتنسيق فقرات وصفحات كاملة من النص. إذا لزم الأمر ، سيسلط سجل التغيير المدمج الضوء على جميع التعديلات لتسهيل المراجعة. يعمل المدقق الإملائي المتكامل على التخلص من الأخطاء الإملائية والواصلة التلقائية التي تضمن ظهور نصوصك بشكل جيد.

قم بالتنسيق والمراجعة وإعادة التكوين بسهولة
• تعد مراجعة المستندات في غاية السهولة باستخدام Ashampoo PDF. قم بإعادة ترتيب الصفحات الفردية وحذفها أو اقتصاصها وتدويرها كما تراه مناسبًا. يمكنك حتى إدراج صفحات من مستندات PDF أخرى أو دمج عدة مستندات في ملف واحد.

برنامج تشغيل طابعة PDF مدمج لتحقيق أقصى قدر من المرونة
• يمكن لبرنامج Ashampoo PDF إنشاء ملفات PDF عالية الجودة من أي تطبيق Windows. ببساطة انقر فوق “طباعة” وحدد الطابعة الافتراضية Ashampoo PDF المضمنة. إذا كان الحجم مهمًا ، يمكن لـ Ashampoo PDF تصغير حجم الصور تلقائيًا ، على سبيل المثال لتسهيل النشر عبر الإنترنت.

برنامج اشامبو بي دي اف برو Ashampoo PDF Pro هو برنامج لقراءة وتعديل ملفات PDF كامل بأحدث إصداراته، لفتح وقراءة ملفات بي دي اف والكتب الالكترونية وتصفحها وقراءتها بطريقة سهلة وسلسة وطباعة ملفات PDF، كما أنه يعمل على تعديل وتحرير ملفات بي دي اف بسهولة وإمكانية كتابة وإضافة النصوص والفقرات والجمل في أى مكان داخل الصفحات بسهولة.

كما يمكنك إعادة ترتيب الصفحات داخل ملف PDF وتغيير أماكن الصفحات كما تريد لتنسيق الملف بشكل أفضل على حسب راحتك وعلى حسب ماتراه مناسبا، كما يعمل على تحويل ملفات بى دى إلى أى صيغة تريدها بسرعة وسهولة تامة.

برنامج Ashampoo PDF Pro هو برنامج لقراءة وتعديل ملفات PDF بشكل متخصص ورائع حيث يوفر لك كافة الأدوات التى تساعك على إنجاز مهامك والتحكم الكامل بملفات الـ PDF بدون تعقيدات نهائيا، كما يساعدك على إنشاء ملفات PDF وتجميع ملفات بي دي اف متعددة في ملف واحد بسهولة تامة.

 

Ashampoo PDF Pro هو الحل الكامل لإدارة وتحرير مستندات PDF الخاصة بك وهو برنامج لقراءة وتعديل ملفات PDF. يحتوي البرنامج على كل ما تحتاجه لإنشاء ملفاتك وتحويلها وتحريرها وحمايتها. قم بإنشاء مستندات ذات حجم مثالي يمكن قراءتها على أي جهاز واستخدم التشفير لحماية موقعك عند الحاجة. ملفات PDF الخاصة بك الآن قابلة للتحرير بسهولة مثل مستندات Word!

من السهل معالجة الكلمات

تحرير ملفات PDF مريحة مثل مستندات MS Word

مع Ashampoo PDF، يصبح إنشاء ملفات PDF وتحريرها وتوضيحها بنفس سهولة تصديرها لمزيد من المعالجة في Microsoft Word أو تطبيقات أخرى. يوفر Ashampoo PDF دائمًا نتائج ممتازة – سواء كنت تعمل مع النصوص والصور أو استبدال الخطوط أو تعديل التخطيطات أو إعادة ترتيب الصفحات في مستند.

لاتنسخ الكلمات بل قم بتحويل الملف بالكامل

بعد التحرير المستندات الخاصة بك في MS Word أو تنسيقات أخرى

يقوم Ashampoo PDF بتحويل ملفات PDF إلى مستندات نصية قابلة للتحرير مع MS Office أو Ashampoo Office. يتم دعم HTML أو EPUB أو JPG أو RTF أيضًا بتنسيقات الإخراج. يدعم Ashampoo PDF Professional علاوة على ذلك التعرف البصري على الحروف لتحويل عمليات المسح الخاصة بك إلى مستندات قابلة للتحرير وقابلة للبحث.

التعديل المرن للنص والتدقيق الإملائى التلقائى

Ashampoo PDF يسمح لك بتعديل وإضافة وحذف وتنسيق الفقرات والصفحات الكاملة للنص. إذا لزم الأمر، فسوف يبرز سجل التغيير المدمج كل التعديلات للمراجعة السهلة. يعمل المدقق الإملائي المتكامل على التخلص من الأخطاء المطبعية والوصل التلقائي لضمان أن النصوص ستبدو جيدة.

إعادة ترتيب الصفحات

مراجعة المستندات هو نسيم مع Ashampoo PDF. أعد ترتيب وحذف أو اقتصاص وتدوير الصفحات الفردية حسب ما تراه مناسبًا. يمكنك حتى إدراج صفحات من مستندات PDF الأخرى أو دمج مستندات متعددة في ملف واحد.

أصبح إنشاء PDF سهلا

يمكن لـ Ashampoo PDF إنشاء ملفات PDF عالية الجودة من أي تطبيق Windows. ما عليك سوى النقر فوق “طباعة” وتحديد الطابعة الظاهرية Ashampoo PDF المضمنة. إذا كان الحجم مهمًا، فيمكن لـ Ashampoo PDF إجراء تصغير تلقائي للصور، على سبيل المثال، لتسهيل النشر عبر الإنترنت.

التعليقات وتسليط الضوء

يعمل Ashampoo PDF على تسهيل إضافة التعليقات إلى مستندات PDF، وتوضيح التفاصيل المهمة وإبراز المقاطع الفردية باستخدام أداة العلامة. كما يأتي مع طوابع جاهزة للاستخدام مثل “تمت الموافقة عليها!” أو “سري!”.

سهولة استخراج الصور من ملفات PDF

العمل مع الرسومات والرسومات أمر سهل مع Ashampoo PDF. إدراج وتحرير ونقل ونقل الكائنات حسب الحاجة. يمكنك حتى استخدامها بمثابة علامات مائية لحماية الملكية الفكرية الخاصة بك أو استنساخها لسهولة إعادة الاستخدام.

استبدل الكلمات أو العبارات الفردية في ثوانٍ معدودة

تتجاوز ميزة البحث والاستبدال في Ashampoo PDF عدد تطبيقات PDF الأخرى. بصرف النظر عن النص، يمكنك أيضًا استبدال الخطوط لتعديل المظهر المرئي لمستنداتك بسرعة. يتيح لك Ashampoo PDF تطبيق هذه الميزة عبر ملفات متعددة، على سبيل المثال، لاستبدال أو تحديث الارتباطات التشعبية على مستوى العالم.

التعرف التلقائي على النص (OCR)

يأتي Ashampoo PDF Professional مع محرك OCR قوي للتعرف على صور النص وتحويلها، على سبيل المثال. على الشاشة أو المستندات الممسوحة ضوئيًا، في نص قابل للتحرير بواسطة الكمبيوتر. يمكنك بعد ذلك تحرير النتائج في Ashampoo PDF أو إرسالها إلى Microsoft Word لمزيد من المعالجة.

ملئ وطباعة النماذج داخل البرنامج

لا يتيح لك Ashampoo PDF ملء الاستمارات التفاعلية فحسب، بل يدعم أيضًا الأشكال الأكثر شيوعًا التي تم إنشاؤها كملفات PDF كما تستخدمها الوكالات الحكومية المختلفة. وفر الوقت واملأ نماذجك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من الطباعة وملئها بالطريقة القديمة.

حماية ملفاتك الخاصة بك مع تشفير 128-بت AES للمستندات

يمكن لـ Ashampoo PDF حماية مستنداتك من خلال تشفير AES 128-bit قوي لمنع الآخرين من فتحها أو تحريرها أو طباعتها. أنت تقرر ما سيكون القراء قادرين على فعله مع مستنداتك! هل تتضمن ملفاتك نصًا أو رسوماتًا سرية؟ اخرجها بشكل دائم مع Ashampoo PDF.

مكن لهذا البرنامج إنشاء مستندات بحجم مثالي يمكن قراءتها على أي جهاز واستخدام التشفير لحماية الممتلكات الخاصة بك عند الحاجة. أصبحت ملفات PDF الخاصة بك الآن قابلة للتحرير بسهولة مثل مستندات Word!

باستخدام Ashampoo PDF Pro ، يصبح إنشاء مستندات PDF وتحريرها والتعليق عليها سهلاً مثل تصديرها لمزيد من المعالجة في Microsoft Word أو تطبيقات أخرى. يقدم Ashampoo PDF دائمًا نتائج ممتازة – سواء كنت تعمل مع نصوص وصور أو تستبدل الخطوط أو تعدل التخطيطات أو تعيد ترتيب الصفحات في مستند.

يحول هذا البرنامج ملفات PDF الخاصة بك إلى مستندات نصية قابلة للتحرير باستخدام MS Office أو Ashampoo Office. يتم أيضًا دعم HTML أو EPUB أو JPG أو RTF كتنسيقات إخراج. علاوة على ذلك ، يدعم Ashampoo PDF Professional التعرف الضوئي على الأحرف لتحويل عمليات المسح إلى مستندات قابلة للتحرير والبحث.

يمكنه حماية مستنداتك بتشفير AES قوي 128 بت لمنع الآخرين من فتحها أو تحريرها أو طباعتها. عليك أن تقرر ما سيتمكن القراء من فعله بمستنداتك! هل تتضمن ملفاتك نصًا أو رسومات سرية؟ قم بحجبها نهائيًا باستخدام Ashampoo PDF.

 

مميزات البرنامج

—————————-

إنشاء وكذلك تحرير النماذج التفاعلية.

قارن بين ملفي PDF جنبًا إلى جنب.

وظيفة لقطة جديدة لإنشاء لقطات شاشة مثالية من PDF.

مربع حوار تنسيق النص الجديد بسيط.

يمكنك العثور على نافذة جديدة وصولا سريعا إلى خطوط المعلمات والخطوط والفقرات.

هيكل جديد لسهولة غير مسبوقة في الاستخدام.

شريط أدوات جديد مع أحدث عمليات الصفحة.

ستعرف وظيفة الاسترداد التلقائي الجديدة.

استبدل مستندات الخطوط لتسهيل تبادل المستندات مع البرامج الأخرى للعمل مع PDF.

أيقونات شريط الأدوات أكثر قابلية للفهم.

وضع تحرير مبسط لا يتطلب أوامر “عرض” و “تعليقات” و “تحرير”.

تحرير الصور الافتتاحية باستخدام محرر خارجي

ترقيم مناسب للوثائق القانونية

البحث عن استبدال الألوان في المستند بالكامل

قم بتقسيم مستندات PDF إلى عدة صفحات ذاتية أصغر

دعم PDF 1.4 للتوافق مع الإصدارات السابقة.

متطلبات التشغيل

—————————- 

 
نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 10
الذاكرة العشوائية: 1 جيجا
مساحة القرص: 300 ميجا

Free Download

Share

Comments

    No Comments

v3.0.5

Download

Related

Others Programs

all rights are reserved © for altari2.com 2017-2022

Powered by

ورشة لونك | yourcolor
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

استوووووووووووووووب 😂😂

أهلاً يا صديقي لاحظنا أنك بتستخدم مانع الإعلانات واحنا بنقضي الكثير من الوقت لاختبار التنزيلات والتحقق منها نيابة عنك. يرجى دعم جهودنا بإضافة altari2.com إلى القائمة البيضاء لبرنامج مانع الإعلانات. نحن لا نعرض أي نوافذ منبثقة أو إعلانات سيئه! رجاء وقف مانع الاعلانات لأننا نريد أن نبقي هذا الموقع على الإنترنت ومجانيًا لأطول فترة ممكنة. شكرًا لك